اخبار الزمالك

عاجل| الزمالك يعلن سلبية مسحة ثلاثي الفريق … وموعد عودتهم للتدريبات

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها اللاعب محمود علاء جاءت سلبية.

وأضاف أسامة ان المسحة التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا التي أجراها الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل ، عقب عودتهما من منتخب الشباب جاءت سلبية

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن محمود علاء ، بجانب أسامة فيصل وحسام أشرف، سينتظمون في التدريبات القادمة بشكل طبيعي عقب الاطمئنان عليهم .

وأثبتت المسحة الطبية التي أجراها محمد عبد السلام مدافع الفريق سلبية العينة ، التي خضع لها مؤخراً، و تعافيه من فيروس كورونا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح في خط الدفاع وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما”وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة