اخبار الزمالكميديا الزمالك

علاء عبد العال يكشف سر تعادل أسوان أمام الزمالك… وإيقاف خطورة إمام عاشور – فيديو

تحدث علاء عبد العال المدير الفني لنادي أسوان عن كواليس مباراة فريقه أمام الزمالك، والتى جمعت الفريقين مؤخرًا ضمن منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال ” عبد العال”: “شاهدت الزمالك قبل المباراة في مباراة الجونة واشتغلت على عدم إعطائهم المساحات و باتشيكو قادر على أن يعطي للمنافس الكرة لخلق المساحات واللعب على الهجمة المرتدة”.

وأشار :”مع إحترامي لم يحدث انفراد في المباراة والفرص من كرات عرضية و لديهم لاعب مميز مصطفى محمد المميز بالرأس و كانت مكمن الخطورة و لكن لم يحدث أن كان هناك انفراد بالحارس المميز عمر رضوان و شكلنا بعض الخطورة علي الزمالك”.

وأضاف ” عبدالعال” خلال استضافته في برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” كان هناك شك بوجود ركلة جزاء لنا علي محمد عبد الغني وكان هناك مهام بالرقابة الفردية على أوباما ومصطفى محمد تحديدًا لأنهم أخطر اللاعبين و أوباما خاصًا تحركاته الكثيرة وخلق الخطورة من عدة أماكن و سواء عن طريق الرأسيات أو التسديدات”.

وتابع :”كان هدفي عدم استقباله هدف في بداية المباراة لأنه كان الشكل سيتغير من قبل الزمالك و الشوط التاني أجريت بعض التغيرات و قدرنا نمسك كرة ونوصل للمرمى و سحب الفريق للأمام”.

وواصل ” عبد العال” :” كنا نعمل علي تضييق المساحات و خصوصا أمام عاشور من أجل جعله لا يسدد لانه مميز في ذلك فرجاني لاعب كبير و لكن لم يكن يشارك الفترة الاخيرة و أمام الذي كان يشارك و متألق”.

وأكمل :”أي لاعب في الزمالك مؤثر طارق حامد حازم و فتوح و زيزو و غيرهم من النجوم و تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ريحتنا ٨ أيام واحنا داخلين ماتش الزمالك اعطتنا أفضلية و فرصه كبيره”.

وأتم ” عبد العال” :”اللعب في أسوان جيد و لكن كل فريق سوف يأتي مرة واحدة لنا ومن بعدها سوف ننتقل من ملعب لملعب ومع ظروف الطيران و كورونا صعب و خصوصا عدم وجود جمهور و اللعب في بتروسبورت افضل وأحسن للفريق ومجلس الإدارة متفهم ذلك و الفريق مقيم والتدريبات في القاهرة و ملعبنا الرسمي لأسوان بتروسبورت”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة