اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمر ربيع ياسين : مهاجم ارسنال السابق قريب من الزمالك

 

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن موقف بديل مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك حال رحيل الأخير

وقال عمر ربيع عبر برنامجه “نمبر وان” على قناة النهار، “باتشيكو طلب رحيل محمد أوناجم في الوقت اللي أكد للإدارة أنه لا يمانع في رحيل حميد أحداد حال رغبة الأخير في الرحيل عن الفريق”

وواصل “الزمالك يريد التعاقد مع مهاجم أجنبي لكنه يواجه مشكلة لعدم وجود مكان بين الأجانب وفشل تسويق أوناجم أو أحداد في الوقت اللي اصبح المهاجم المحلي اللي مرشح على الساحة حسام حسن أو مروان حمدي”.
.
واضاف “وهناك لاعب أجنبي مرشح هو الفرنسي الغيني يايا ساونجو مهاجم فريق آرسنال السابق”.

 

كما قال عمر ربيع ياسين إن مسئولي نادي الزمالك قدموا عرضهم الأخير للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده في الفترة المقبلة.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “ووصل عرض الزمالك إلى مليون و700 ألف يورو في الموسم الواحد، في الوقت الذي يرغب اللاعب في الحصول على مليوني و600 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يكون التجديد لمدة 3 مواسم ويحصل على 50% من إجمالي الـ3 مواسم مقدم”.

وتابع: “في الوقت الذي فتح بيراميدز خط مفاوضات مع اللاعب وعرضوا عليه مليوني ونصف مليون دولار في الموسم على أن ينضم لنهاية الموسم”.

وأتم: “بيراميدز فشل في تسويق الثلاثي ويلفريد كانون وعمر لعيوني وعبده لومالا وطلب الثلاثي الحصول على باقي مستحقاتهم كاملة حال رغبة بيراميدز في رحيلهم”..

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة