اخبار الاهلي

فضيحه مالية مدوية في الأهلي بطلها أليو بادجي !!؟

يبدو أن إعارة أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي إلى فريق أنقرة التركي لن يمر مرور الكرام، حيث كشف تقارير صحفية عن أزمة داخل مجلس الإدارة بسبب المقابل المادي الضعيف نظير إعارة اللاعب.

وأعار الأهلي اللاعب أليو بادجي إلى فريق أنقرة التركي بمقابل 250 ألف يورو لمدة عام، وهو مبلغ ضعيف للغاية، لا يتناسب إطلاقاً مع المبلغ الكبير الذي تعاقد به الأهلي مع اللاعب قبل عام.

حيث أن الأهلي تعاقد مع اللاعب في يناير الماضي من نادي رابيد فيينا النمساوي مقابل مليوني يورو وهو مبلغ كبير جدا على خزينة النادي، ولم يقدم بادجي أي إضافة للأحمر.

وشارك آليو بادجي مع الأهلي في 18 مباراة بالدورى المحلي، سجل 4 أهداف فقط وصنع 6.

كما شارك فى مباراتين فقط خلال بطولة كأس مصر صنع خلالهما هدف.

وشارك بادجي في 4 مباريات بدورى أبطال أفريقيا صنع هدف وحيد خلالهما ولم يسجل أية أهداف في البطولة الأفريقية التى توّج بها الأهلي يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

وفي سياق آخر، أكد هشام بن صالح وكيل جيرالدو لاعب الأهلي، أنه لم يتم إبلاغه بوضع اللاعب في قائمة الانتظار بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا.

وقال هشام بن صالح في تصريحات صحفية، أنه لم يتم إبلاغ جيرالدو بأي قرار يخص وضعه في قائمة الانتظار بعد التعاقد مع بواليا.

وشدد على أن اللاعب سيشكو الأهلي وسيطالب بقيمة عقده في السنوات المتبقية فيه حال وضع اسمه علي قائمة الإنتظار، لافتا إلى أن جيرالدو في النهاية لاعب محترف ولديه عقد ولكل حادث حديث.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن وجود خلاف كبير داخل النادي الأهلي بسبب حسم مصير سعد سمير مدافع الفريق الأول.

وذكرت، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر يرغب في رحيل اللاعب عن الفريق، بينما رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح التفريط في اللاعب.

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط رحيل اللاعب نظرا لوجود بدائل أفضل منه، بالإضافة إلى كثرة تعرضه للإصابات، بجانب كبر سنه، خاصة وأن اللاعب يغيب عن التدريبات منذ ما يقرب من عام.

الأمر الذي رفضته لجنة التخطيط، وأكدت على أن سعد سمير يعد من قادة الفريق، وغير منطقي الاستغناء عنه في الوقت الذي يحتاج فيه للدعم والمساندة بعد تعرضه لإصابة طويلة، ولا يستحق الاستغناء المفاجئ عنه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة