اخبار الزمالكميديا الزمالك

قناة الزمالك تكشف حقيقة رفض فرجاني ساسي المشاركة مع الفريق أمام إنبي – فيديو

نفت الإعلامية فرح على مقدمة برنامج “أخبارنا” على قناة الزمالك، الأنباء التي تحدثت عن رفض التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول في التواجد في تشكيل الفريق أمام إنبي في مباراة الأمس.

وغاب فرجاني ساسي عن تشكيل الفارس الأبيض أمام إنبي في المباراة التى جمعت الفريقين أمس السبت على أرضية استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام الممتاز، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال ” فرح” :” خبر رفض فرجاني ساسي المشاركة مع الفريق غير صحيح بالمرة واللاعب مصاب بشد في العضلة الضامة، طبقا لما أعلنه الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الزمالك

وأضافت ” فرح” خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامج ” أخبارنا” على قناة ” الزمالك” :” فرجاني ساسي حريص دائما، على مساندة الفريق وكان موجود بالأمس في المدرجات لمساندة اللاعبين”

وتابعت :” عيب قوى الكلام اللى بيتقال ده والكلام دايما مش بفلوس، والأفعال دايما هى اللى بترد، والشائعات اللى ديما تستهدف استقرار الفريق وبالاخص اللاعبين الأساسيين في تشكيل الفريق دايما بتيجى بنتيجة عكسية واللاعبين بيضحكوا لما بيشوفوا الكلام ده”.

وكان فرجاني ساسي قد حرص على التواجد في مدرجات استاد بتروسبورت من أجل مساندة لاعبي الفريق أمام إنبي، وذلك بعد غيابه عن المباراة نتيجة شد في العضلة الضامة كما أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة