ميديا الزمالكاخبار الزمالك

كارتيرون يرد على السؤال الأصعب .. لماذا تركت الزمالك في هذا التوقيت وقبل نهائي افريقيا؟ – فيديو

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي كواليس رحيله عن القلعه البيضاء في اول ظهور له في الاعلام المصري.

وقال باتريس كارتيرون مع الاعلامي ” ابراهيم فايق ” كان الخيار صعب بالنسبة لي ومؤلم، لأن التنازل عن خوض نصف النهائي الإفريقي كان صعب ومؤلم بالنسبة لي.

وواصل كارتيرون : بالتأكيد الأمور كانت صعبة أن أترك الفريق في هذا الوقت، لكن كانت تدفعني ظروف خاصة، سألت نفسي هل استطيع أن أغادر أم لا.

واضاف : في النهاية وجدت أنني قدمت للفريق وفزنا على الترجي في ظروف استثنائية الأمر لم يكن سهل، كان هناك إمكانية للفوز مع الفريق بدوري الأبطال.

وأكمل : لكن شعرت أنها اللحظة المناسبة لترك الفريق رغم صعوبة الأمر على مستوى الشعور والعاطفة، كان صعب أن أترك الفريق في هذا التوقيت.

وتابع: لكن انا اعتدت على الانسحاب في اللحظة المناسبة، حققت مع الفريق بطولتين ووضعته على الطريق الصحيح.

وعن توقيت المفاوضات؟ كل ذلك حدث بعدما أعلنت أنني غادرت الزمالك، الأمور سارت بشكل سريع جدا، البعض كان يستطلع رأيي قبل رحيلي عن الزمالك كنت أرفض.

واتم : لكن فور إعلان رحيلي تلقيت اتصالا من السعودية وعُرض علي العمل هناك من التعاون وهو إسم كبير، التعاون كان قد دخل في مرحلة كارثية في بداية الموسم وكانت لدي الرغبة في أن أنتشل الفريق من هذه الكارثة وأعتقد أنني فعلت ذلك.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة