اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مجدي عبدالغني عن العمل في الاهلي : يتطلب هذا الامر .. ومش هعملها لو هموت

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق سبب ابتعاده عن التواجد في مجالس إدارات الأهلي خلال السنوات الماضية.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات لبرنامج “في الاستاد” الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة “نجوم إف ام”: “لن أقف على باب وأروح وأقول أنا عايز أخذ فرصتي في إدارة الأهلي ومش هعملها لو هموت”.

وتابع: “انتخابات اتحاد الكرة الجمعية العمومية عدد محدود يمكن 200 أو 190 والتواصل مباشر ما بينك وبين العضو الذي يضع صوته، ولكن النادي الأهلي جمعية عمومية كبيرة وميولهم مختلفة”.

وواصل: “يمكن أكون أول لاعب دخل انتخابات الأهلي وسقط وهو أمر لا يحدث على الإطلاق، وفي الأندية”.

واستكمل: “هناك أخطاء طبعا في الإدارات أو ترابط ولكن فاسد كلمة كبيرة ومعناها أنك بتأخذ رشوة وهذا لا يحدث، وأستفيد أني بشتغل في الكرة اللي محسوب عليها، وأي حد سيتواجد في اتحاد الكرة هيتشتم”.

كما تحدث مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن سبب أزمته مع الإعلامي أحمد شوبير.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات لبرنامج “في الاستاد” الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة “نجوم إف ام”: مجدي عبد الغني: “علاقتي اتوترت بشوبير من قبل ما نكون في اتحاد الكرة”.

وواصل: “شوبير هاجمني بسبب إني وققت في انتخابات الأهلي مع محمود طاهر، ده السبب الأساسي في خلافي مع شوبير ، عمل عني حلقات كتير بسبب القصة ديه مش أكتر من كده”.

وتابع: “لو شوبير نزل الانتخابات على رئاسة اتحاد الكرة عادي لو نجح هشتغل معاه، لكن علاقتي بالشغل أكتر بهاني أبوريدة كشغل يعني، شوبير مادعمنيش خالص في انتخابات الأهلي نهائي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة