اخبار الكرة العالمية

مرشح الزمالك الرئاسي يعلن عن خوضه إنتخابات رئاسة إتحاد الكرة المقبلة

أعلن اللواء أحمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك السابق،  و المرشح الرئاسي المقبل على رئاسة نادي الزمالك ، إعلان ترشحه في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد الرئيس .

و كتب أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: ايمانا بالدور الحيوى للرياضه فى حياه الشعب المصرى . وماللرياضه من دور فعال فى بناء مصر الحديثه على اسس وقواعد عمليه واخلاقيه تتناسب وطموحات الشعب المصرى نحو مستقبل مشرق ٠واستنادا الى تجربيتى فى مجال الرياضه٠. فقد انتويت الترشح على مقعدالرئاسه لانتخابات اتحاد الكره المصرى. متى اتفق ذلك مع القوانين واللوائح وماتقره الجهه الاداريه المختصه فى هذا الشان.

مرشح الزمالك الرئاسي يعلن عن خوضه إنتخابات رئاسة إتحاد الكرة المقبلة

ومن ناحية اخرى ،، وجه رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس أحمد مجاهد رسالة نارية و هامة إلى أحد الإعلاميين.

و كتب أحمد مجاهد عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: كأس العالم لليد هو الحدث الرياضي الأهم و الدولة سخرت الكثير من الامكانيات لتقديم الصورة الحقيقية لمصر أمام العالم.

و تابع: لذلك أنصح بعض المذيعين بعدم تشتيت الجماهير و صرف انتباههم بمعارك جانبية و تأجيل محاولات تصفية الحسابات الشخصية و مسلسل التشويه لما بعد البطولة.

مرشح الزمالك الرئاسي يعلن عن خوضه إنتخابات رئاسة إتحاد الكرة المقبلة

و من ناحية أخرى،،، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي أن العقوبة التى أعلن عنها اتحاد الكرة اليوم ضد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد اشتباكه مع حكم مباراة  البنك الأهلي في المباراة الأخيرة في الدوري كان من المقرر أن تكون أكبر من ذلك.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وأشار ” مهيب” إلي أن عقوبة الشناوي كانت ما بين 6 إلي 8 مباريات و العقوبة طلعت 4 مباريات و بعد احتجاج الأهلي ممكن يبقوا مباراتين

وتساءل ” مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اللعيب” :”هل فعلا تم إيقاف الحكمين عن أداء أي مباراة للأهلي وفي هذه الحالة يبقي هناك خطأ ويكون الإتحاد بيقر إن الحكم أخطأ و لذلك يعاقبه”

و شهدت احداث بعد نهاية مباراة البنك الاهلي والاهلي اعتداء من محمد الشناوي حارس الاحمر على الحكم من خلال شده من الذراع الايسر اثناء مغادرة الملعب

وحاول الشناوي استكمال الاعتداء علي الحكم امام الكاميرات قبل ان يتدخل زملائه ويمنعوه من الاشتباك معه.

ومن المقرر أن  يغيب محمد الشناوي عن المباريات الأتية تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه من قبل إتحاد الكرة :-

مباراة المقاولون العرب و المقرر إقامتها يوم 21 يناير الجاري ،،، و مباراة بيراميدز و المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري ،، ثم مباراة سموحه و المقرر إقامتها يوم 16 فبراير المقبل ،، و أخيراً مباراة طلائع الجيش يوم 28 فبراير المقبل .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة