اخبار الزمالك

معسكر مغلق للزمالك إستعدادًا لمباراة أسوان في بطولة الدوري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك معسكرًا مغلقًا مساء اليوم في إحدي فنادق القاهرة ، إستعدادًا لمباراة أسوان في بطولة الدوري الممتاز .

و يلاقي الزمالك فريق أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري غداً “السبت” على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة مساءًا .

و من المقرر أن يختار باتشيكو قائمة المباراة المكونة من 20 لاعب عقب نهاية مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

وفي سياق أخر،، كشف يحيى مصطفى عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة بشأن قرار تخفيف العقوبة على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

وقال يحيى مصطفى في تصريحات لقناة الزمالك: “لاعب ارتكب خطأ معين ثم صدرت ضده عقوبة وفجأة يتم التراجع فيها، يُقال إن هناك أحد الأشخاص القريبين منه تدخل من أجل تخفيف العقوبة، وهو عديله أي شقيق زوجة محمد الشناوي”.

وتابع: “لماذا يتم التراجع!، وارد اللاعب لم يرتكب خطأ ولكن أولا وأخيرا تم إصدار عقودبة ضده وتم الإعلان عنها، إذن لماذا تم التراجع فيها!”.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: “الأمر يثير الجماهير ويؤدي إلى فتنة، وبيان الزمالك جاء لنعبر عن مشاعر جماهيرنا، كيف للحكم ألا يُدون في تقريره ما حدث وشاهده الجميع على التلفزيون، وقيل أن المراقب كتب في تقريره، وقيل إن الحكم لم يكتب شيئا، هل يُعقل بعد كل ذلك لا يكتب الحكم في تقريره شئ؟!”.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا بسبب تخفيف العقوبة الصادرة ضد محمد الشناوي حارس الأهلي، مُطالبا بتوفير العدالة الكاملة.

وقال الزمالك في بيانه: “تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا”.

وأضاف: “حيث طالب اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في الوقت الحالي بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة