اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة وتضارب !! ؟ اشرف قاسم ينفي تصريحات الغندور !! لايوجد عرض من جالطة سراي ولا يوجد صفقات جديدة !! – فيديو

فجر اشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كذب تصريحات خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي في القناة الرسمية للنادى حول رحيل مصطفي محمد لجالاطة سراي

 

حيث قال أشرف قاسم في مداخلة لبرنامج الماتش عن عرض جالطة سراي لمصطفى محمد؟ لا يوجد عرض رسمي وصل، كان هناك حديث منذ شهر، لكن لم يصل عرض رسمي هذه الفترة.

ماذا لو وصل عرض؟ الموضوع في يد مجلس الإدارة، الوقت قصير وأعتقد أن اليومين المقبلين سيحسم الأمر.

واستكمل : هل هناك مهاجم جديد؟ لدينا مشكلة مادية تواجهنا وكان من المفترض أن يتم دفع 25 % من مستحقات اللاعبين، وأرى أن الأحق هو توفير رواتب اللاعبين، ونحن نمتلك فريق كبير، وموضوع التعاقد مع لاعبين جدد سيكون صعب.

واستطرد : الأندية لم تستفاد من تقنية الفار، في مباراة سموحة وبيراميدز الكرة دخلت المرمى بالحارس والجميع كان يرى أن الكرة هدف والحكم لم يذهب للفار، من المفترض أننا نستفيد من الفار لتحقيق العدالة لكل الفرق وليس الزمالك فقط.

وتابع : كل الأندية تشتكي من الفار في كل المباريات، سأتحدث عن الزمالك الآن، تم إلغاء هدف لنا بعد العودة للفار ولم نعترض لأنك ذهبت وراجعت الكرة بنفسك، إذن لماذا لم تعود للفار لترى لمسة اليد على لاعب أسوان، هذا ليس له معنى، وعرقلة إمام عاشور أمام عينك وكنا نعترض لماذا لم تذهب لتشاهد الفيديو.

واستكمل : الجميع قال أن الكرة ركلة جزاء ولم يذهب ليراها، أنت لغيت هدف ووافقنا على قرارك وبيان الزمالك خرج بشكل محترم، جزء منه اعتراض على الوضع بالنسبة للفار، والوضع الآخر هو إتخاذ قرار بإيقاف لاعب 4 مباريات ثم تقليل العقوبة، هي جميعها أمور ليست مفهومة هل هذه تتفق مع اللوائح أم لا!.

وواصل : لماذا لا نستفاد من الفار الذي من المفترض أن يتم الاستفادة منه وتحقيق العدل، الحكم لغى هدف ولم يذهب لمراجعة قراره في فرصتين لنا.
تم إيقاف حكم الساحة والفار ما رأيك؟ ما الاستفادة التي عادت على الزمالك في خسارة نقطتين وتدفع روحنا المعنوية بسبب استمرار الانتصارات؟!، كل الأندية تعاني.

واضاف : إذا كانت هذه التقنية ستستمر لابد أن نستخدمها بشكل جيد والأمور تتضح لنا، نريد أن نعرف من صاحب القرار حكم الفار أم الساحة، انا وقع عليا ضرر وكان سيفرق معي..

واضاف: هل هناك احتمال في إعارة لاعبين للإسماعيلي؟ نتمنى أن نكون مساندون لنادي الإسماعيلي، ولكن الأمر يعود لرؤية المدير الفني، ولكن ما أعرفه أنه يحتاج لكل اللاعبين في هذا التوقيت خاصة ونحن أمامنا منافسات كثيرة في الدوري وإفريقيا وفي ظل ظروف كورونا فسيكون صعب الاستغناء عن أي لاعب.

واتم : كان الاسماعيلي قد طلب محمد عبد السلام وأحمد عيد وعرضت الأمر على باتشيكو ولكنه رفض، وسأجلس معه غدا وأتحدث معه مرة أخرى.
هل هناك عروض وصلت لباتشيكو؟ لا، أعتقد أنه سعيد ولديه سعادة بتواجده مع الزمالك وليس من المنطقي أن يترك النادي في هذا التوقيت.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة