اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر تألق شيكابالا مع الزمالك في المباريات الأخيرة

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق سر تألق محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة مع الفريق.

ويعيش محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حالة من التألق مع الفريق خلال الفترة الماضية ونجح في قيادة الفريق في العديد من المواقف الصعبة.

وقال ” ميدو” :” اكتشفت إن شيكابالا بيروح لخبير تغذية و من أسبوعين أخد أوباما كذلك و طارق حامد شاهد نقص وزنهم فذهب معهم و لما القائد بيعمل حاجه كويسه بيشد الي حوليه كويس”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”: ” شيكابالا كان بيبقي مش معاه غير 10 الآلف جنية و هناك عامل لديه مناسبه أو أزمة كان يعطيهم له و يبقي مش معاه فلوس و اللي بيبقي خير ربنا بيعوضه كويس”.

ومن جانبه قال محمد صلاح نجم الزمالك السابق : “غيرت وجهة نظري في باتشيكو في الأول بعد خسارة البطولتين قولت يمشي ولكن الان أداء جيد وان شاء الله يحقق بطولة “.

وأكد ” صلاح” :” وجود شيكابالا مؤثر و مدي روح و قتاليه عاليه في الفريق و بيرفع مستوي و روح اللي حواليه وكان في فترات سابقًا بيلعب ومبيخودش فلوس و كان بيؤدي بشكل رائع”.

وأضاف “ميدو” فى مداخلة مع برنامج “أوضة اللبس” :” الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر و اتمني أن يشارك شيكابالا المباريات كاملة في الفترة القادمة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة