اخبار الزمالك

أول تعليق من الزمالك بعد رفض الاتحاد الإفريقي تأجيل مباراة تونجيت السنغالي

أكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق جاهز للقاء تونجيت السنغالي، المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم رفض الاتحاد الإفريقي “كاف” تأجيل اللقاء.

وأوضح المشرف على الكرة، أن لاعبي الزمالك على قدر المسؤولية، وقادرون على الفوز في لقاء الغد، رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الرحلة، مشيرا إلى أن معدن لاعبي الزمالك يظهر في هذه الظروف.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، استعدادا للقاء المرتقب أمام بطل السنغال.

ورفض الإتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي و المقرر لها غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

و كان الزمالك قدم طلباً لـ تأجيل مباراة تونجيث السنغالي بعد رحلة طيران شاقة وصلت إلى 24 ساعة ، بسبب مشاكل في الطيران.

و من جانبه ،، قرر اللواء عماد عبد العزيز “رئيس اللجنة المعينة لنادي الزمالك” و رئيس بعثة الفريق في السنغال فتح تحقيق فور العودة إلى القاهرة بشأن أزمة طيران الفريق إلى السنغال .

و إستغرقت رحلة الوصول من القاهرة إلى السنغال 24 ساعة ، مع العلم أن الفريق غادر في طائرة خاصة و كان من المفترض أن تستغرق الرحلة من 8 إلى 10 ساعات فقط .

و جاءت الأزمة بعد السفر عبر شركة طيران لم تحصل على إذن المرور من المجال الجوي الموريتاني ، و رفض الجانب الموريتاني مرور الطائرة بدون الحصول على تصريح .

و تم تعليق البعثة في الجزائر لفترة طويلة حتى يتم السماح بمرور الطائرة فوق المجال الجوي الموريتاني ، مما أدى إلى إرهاق اللاعبين ، و عدم خوض مران الأمس.

close