اخبار الزمالك

أول تعليق من باتشيكو بعد تعادل الزمالك أمام تونجيث السنغالي

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة تونجيت السنغالي اليوم في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة.

أضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي أنه يهنئ لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عاني مشاكل في رحلة الطيران ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب الفريق للفوز على تونجيت في لقاء العودة بالقاهرة.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي ليرفع الفريق رصيده إلى نقطتين يحتل المركز الثاني، في حين يحصل تونجيت على أول نقطة له ويحتل المركز الأخير.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام مولودية الجزائر في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولي من دوري المجموعات

وينتظر الزمالك نتيجة مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر التي ستقام بعد قليل في نفس المجموعة لتحديد شكل مجموعة الفارس الأبيض في البطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة