اخبار الزمالك

أول تعليق من تونجيت السنغالي على طلب الزمالك بتأجيل مباراة الفريقين بعد أزمة الطائرة – صورة

علق بابكار نداي رئيس نادي تونجيت السنغالي، على طلب نادي الزمالك الخاص بتأجيل مباراة الغد بين الفريقين.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره تونجيت بطل السنغال، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تقدم بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مخاطبة الاتحاد الإفريقي، بضرورة تأجيل اللقاء، بسبب الظروف الطارئة التي تعرضت لها البعثة خلال رحلتها إلى السنغال.

وكتب نداي عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “دعونا نبقى في تركيز كامل، تم تحديد موعد المباراة يوم الثلاثاء، الزمالك وصل في حالة جيدة قبل المباراة بـ48 ساعة”.

وأضاف: “اعتقد أنهم حصلوا على راحة جيدة على مدار يومين، الأحد والإثنين، علينا أن نظل هادئين وبتركيز كامل، ولا نتأثر بأي شيء يهدف إلى زعزعة استقرارنا من خلال طلب تأجيل المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء إن شاء الله”.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق متصل، علم زمالك نيوز ان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يتجه إلى رفض طلب الزمالك لـ تأجيل مباراة الفريق أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

و كان الزمالك قدم طلباً لـ تأجيل مباراة تونجيث السنغالي بعد رحلة طيران شاقة وصلت إلى 24 ساعة ، بسبب مشاكل في الطيران.

و قرر اللواء عماد عبد العزيز “رئيس اللجنة المعينة لنادي الزمالك” و رئيس بعثة الفريق في السنغال فتح تحقيق فور العودة إلى القاهرة بشأن أزمة طيران الفريق إلى السنغال .

و إستغرقت رحلة الوصول من القاهرة إلى السنغال 24 ساعة ، مع العلم أن الفريق غادر في طائرة خاصة و كان من المفترض أن تستغرق الرحلة من 8 إلى 10 ساعات فقط .

و جاءت الأزمة بعد السفر عبر شركة طيران لم تحصل على إذن المرور من المجال الجوي الموريتاني ، و رفض الجانب الموريتاني مرور الطائرة بدون الحصول على تصريح .

و تم تعليق البعثة في الجزائر لفترة طويلة حتى يتم السماح بمرور الطائرة فوق المجال الجوي الموريتاني ، مما أدى إلى إرهاق اللاعبين ، و عدم خوض مران الأمس.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة