اخبار الكرة المصرية

أول رد من جهاز المنتخب على أزمة زيادة المرتبات … وحقيقة بند الزيادة السنوية – فيديو

رد الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الأول على أزمة رواتب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، بعد حالة الانتقادات التي واجهت جهاز المنتخب خلال الفترة الماضية.

وقال “بركات” :” الموضوع أبسط مما يتخيل أحد، الناس تتحدث في كل كبيرة وصغيرة وهذا حقهم، الموضوع باختصار، وقت توقف كورونا، حسام البدري بادر بالتنازل عن 25% من راتبه ثم بقية الجهاز الفني”.

وأشار: “بعد عودة النشاط عادت الأمور كما كانت، والعقد به بند زيادة سنوية 10% ولكن نظرا لعدم خوض معسكرات الفترة الماضية تم تأجيل الزيادة السنوية ولم تكن هناك مشكلة، والآن الأمور بدأت تعود، اللجنة الثلاثية لم تزيد الراتب من نفسها بل تطبيقا للعقد”.

وأضاف ” بركات” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “أحب أن أشكر اللجنة الخماسية على مجهودها الفترة الماضية اجتهدوا معنا ولهم حق لابد أن يحصلوا عليه”.

وتابع :”هم من وقفوا بجانبنا ودعمونا، اللجنة الخماسية بالكامل لم يكونوا مقصرين، وعلى الجانب الآخر منذ أن إلتقينا باللجنة الثلاثية الحالية وهم لا يتأخرون في أي شئ ويقدمون مصلحة المنتخب عن أي شئ، ونحن جميعا لخدمته”.

وأتم ” بركات” :”جميعا نخدم مصر وهذا ما يحدث بعيدا عن بعض (الشطة واللمون) التي تقابلنا، نحن سنخوض مرحلة هامة لا نريد أن يشغلنا أي شئ، البدري يبحث عن الـ 6 نقاط القادمة ولنطمئن الناس ليكون قلبها حديد”.

شاهد:

 

close