العاب اخرى

اتحاد اليد يستقر على موعد واستاد القمة بين الزمالك والأهلي

كشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، استقر على إقامة مباراة القمة التي تجمع الزمالك والأهلي، في السادسة بعد غدٍ الخميس، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة لنهائيات دوري المحترفين لكرة اليد.

وينتظر اتحاد اللعبة الموافقات الأمنية المنتظر أن تصل خلال ساعات قليلة، بعد رفض وزارة الشباب والرياضة إقامة المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ويحدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، مصير دوري المحترفين لكرة اليد المعلق من الموسم الماضي، عقب مباراة القمة التي تجمع الزمالك والأهلي بعد غدٍ الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة لنهائيات دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الجديد 2020 – 2021.

ويتصدر الزمالك دوري المحترفين قبل التوقف برصيد 34 نقطة، فيما يحل الأهلي ثانيًا برصيد 32 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ثم سبورتنج برصيد 22 نقطة، وبعده هليوبوليس بنفس الرصيد، فيما يحل الأولمبي في المركز السادس برصيد 20 نقطة، وسموحة سابعًا برصيد 19 نقطة، ويتذيل البنك الأهلي الترتيب برصيد 13 نقطة.

الزمالك يحتاج للفوز بمباراتين لحسم دوري اليد القديمويحتاج الزمالك للفوز بالمباراتين الأخيرتين من أجل حسم اللقب رسميا، فيما يحسم الدوري بمباراة فاصلة حال فوز الأهلي في المباراتين القادمتين، من أجل تحديد البطل.

وتوقفت مسابقة دوري المحترفين منذ شهر مارس الماضي، في تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد ، الذي انتشر في معظم دول العالم، وتسبب في إيقاف كافة الفعاليات الرياضية.

close