تقارير

الاتحاد الإفريقي يهدد الوداد المغربي باعتباره مهزوما أمام كايزر تشيفز بدوري أبطال إفريقيا.. طالع التفاصيل

هدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نادي الوداد البيضاوي بضرورة تحديد ملعب مباراة فريقهم أمام كايزر تشيفز بدوري أبطال إفريقيا وإلا اعتباره مهزوما.

الوداد وكايزر تشيفز يتواجدان في المجموعة الثالثة لـ دوري أبطال إفريقيا، بجوار حوريا الغيني وبترو أتلتيكو الأنغولي.

وأمهل “كاف” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في خطاب رسمي، اليوم السبت، إلى يوم غد الأحد، على الساعة 12 ليلا كأقصى تقدير لإيجاد ملعب يحتضن المواجهة المذكورة.

وأوضح الاتحاد الإفريقي، أنه في حالة تعذر النادي الأحمر في إيجاد ملعب يحتضن المواجهة، فإنه سيتم تداول مقترح هزيمة الوداد بهدفين دون رد من طرف لجنة مختصة في “كاف”.

وكان من المقرر إقامة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلا أن السلطات المغربية رفضت الترخيص بإجرائها وعدم استقبال بعثة الفريق الجنوب إفريقي بسبب تداعيات أزمة السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

وقرر الاتحاد الإفريقي إعادة برمجة المباراة المذكورة بين الفريقين في الفترة ما بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد، وتم اختيار ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لاحتضانها يوم الجمعة المقبل 19 فبراير، قبل أن يتم تأجيلها مجددا إلى يوم 28 من الشهر الجاري، بسبب صعوبات اعترضت الفريق الجنوب إفريقي في استخلاص التأشيرات لدخول الأراضي المصرية.

وأمام هذا المستجد، سارع الاتحاد المصري للاعتذار وتراجع عن احتضان المواجهة المذكورة بسبب عدم ملاءمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة.

لا يتوفر وصف.

close