اخبار الزمالك

الزمالك يجيب.. هل تم الحجز على أموال صفقة إعارة مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي؟

أوضح الزمالك حقيقة تأثر قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي بأزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

وكان قد تم الحجز على أرصدة نادي الزمالك بعد حل المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، إلا أن الأزمة إنتهت بعد تدخل مسؤولي الدولة.

وأكد أحد المسؤولين في تصريحات صحفية، أن الزمالك تسلم قيمة إعارة مصطفى محمد والبالغة 2 مليون دولار قبل صدور قرار الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

وشدد على أن فور وصول الأموال تم توجيهها إلى عدة أمور منها صرف مستحقات اللاعبين.

وأشار إلى أن قرار الحجز يخص أرصدة الزمالك بالعملة الأجنبية وليست المحلية، موضحا أنه إذا كانت أموال مصطفى محمد وصلت بعد صدور قرار الحجز، كان سيتم الحجز عليها فورا.

وفي سياق آخر، كشف نادي جالاطة سراي عن مفاجأة في عقد مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف الفريق التركي.

وأكد نائب رئيس جالاطة سراي في تصريحات للصحافة التركية، أنه لا يحق لأي ناد شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة إلا النادي التركي فقط.

وكان عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك قد صرح من قبل، بأن هناك بند في عقد اللاعب بأن الزمالك لديه الحق في بيعه إلى أي فريق آخر حال وصول عرض أكبر من 4 ملايين دولار، وذلك قبل 31 من ديسمبر المقبل.

وأضافعبد الرحيم البيرق:” لا ينبغي على أحد أن يقلق بشأن مستقبل مصطفى محمد، لدينا بند يسمح لنا شراءه مقابل 4 ملايين دولار قبل شهر يوليو 2022″.

وواصل:” يمكننا أن ندفع الأموال للزمالك اليوم أو غدا ونضع حدا لهذه الشائعات، لكننا تعاقدنا مع على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار مع أحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار، بسبب قواعد اللعب النظيف”.

وأتم: “لا يحق لأي نادٍ شراء مصطفى محمد من الزمالك، حتى ولو عرض أكثر من 4 ملايين دولار”.

close