اخبار الزمالك

الزمالك يكشف كواليس تاخر وصول بعثة الفريق للسنغال .. ورد الكاف على تاجيل لقاء تونجيث

كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك كواليس تأخر وصول بعثة الفريق الأول للسنغال.

ووصلت بعثة نادي الزمالك منذ قليل إلي السنغال بعد رحلة طيران شاقة استغرقت مايقرب من 24 ساعة نتيجة تأخر بعثة الفريف في الاراضي الموريتانية نتيجة أزمة عدم وجود التصاريح الخاصة بالرحلة.

وقال “سالم” :” المعلومات التي لدينا أن موريتانيا أغلقت المجال الجوي في هذه الفترة أسباب تتعلق بالبلد نفسها، لذلك تدخلت وزارة الخارجية والشباب والرياضة والطيران، هذا الوضع الصعب فرض على الزمالك اليوم بمطالبة الكاف بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة”.

وأشار:”يوجد في لائحة الكاف اما يكون هناك ظروف طارئة مثل السيول والأمطار وظروف الطيران ممكن تساعد على اتخاذ قرار بتأجيل المباراة طالما هناك ظروف غير طبيعة أدت إلى هذا الوضع الصعب”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج “كلمة أخيرة” على قناة “أون اي” :”الاتحاد الإفريقي لم يرد علينا حتى الآن ممكن الرد يأتي غدًا، أملنا كبير أن المباراة تؤجل لأن الرحلة كانت مرهقة جدًا والفريق لم يأخذ حقه الكافي من الراحة، هناك أكثر من حالة تجاوب لها الكاف وقام بتأجيل اللقاء”

وطالبت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك تأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل .

وخاطبت اللجنة الاتحاد المصري لكرة القدم ليقوم بدوره بمخاطبة الاتحاد الإفريقي “كاف” لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة وذلك وفقا للائحة والتي تنص على إمكانية تأجيل المباراة في حالة وجود ظرف طارئ .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة