اخبار الزمالك

القنصل المصري في السنغال يحسم موقف حضور الجماهير لمباراة الزمالك و تونجيث

كشف عامر مزروع القنصل المصري في السنغال عن كواليس بعثة الزمالك قبل مواجهة فريق تونجيث في دوري أبطال أفريقيا، والموقف النهائي لحضور الجماهير لمباراة الغد.

وقال ” عامر” :” لاعبو الزمالك كانوا في حالة تركيز بشكل كبير وتناسوا كل ما حدث خلال اليومين الماضيين وتجاوزوه ويركزون في المباراة”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” الجميع أجمع على تجاوز الأمر والترتيبات جاهزة على قدم وساق، ولا توجد جماهير غدا، العدد المسموح هو مائتي شخص فقط”.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء في ملعب لاديور في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة تونجيت السنغالي وفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأسود وسيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء،.

في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، ويرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء.

ومن جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق اليوم على هامش التدريب الذي أقيم على استاد لاديور بالسنغال استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي.

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين قبل اللقاء ومطالبتهم بالتركيز في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

 

close