اخبار الزمالك

بعثة الزمالك تتحرك لمطار العاصمة السنغالية للعودة للقاهرة … تعرف على موعد الوصول

تحركت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار العاصمة السنغالية وذلك استعدادا للعودة للقاهرة بعد خوض مباراة تونجيت السنغالي مساء الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة مطار داكار بعد قليل على أن تصل القاهرة صباح اليوم الأربعاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس النادي.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس  الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

ومن جانبها كشفت نهى خضر سفيرة مصر في السنغال، موعد عودة بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة بعد انتهاء مباراة الفارس الأبيض أمام تونجيث السنغالي.

وقالت ” خضر” في تصريحات لها: “بعثة نادي الزمالك تستعد للعودة إلى القاهرة، والفريق في طريقه للمطار وبعد قليل الطائرة ستتحرك، والبعثة ستصل صباح غدًا.”

وكانت طائرة الزمالك قد واجهت ازمة أثناء تواجدها في مطار الجزائر، أثناء توجهها إلى السنغال بسبب عدم وجود التصاريح الخاصة بعبور الأجواء الموريتانية، وهو ما أدى إلى تأخر إقلاع الطائرة لساعات طويلة قبل حل الأزمة.

ويواجه الزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات نظيره الترجي التونسي، على ملعب الأخير، والمقرر إقامتها يوم 6 مارس المقبل.

 

close