اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد إخراجه من البطولة الإفريقية… الرجاء المغربي يحذر الزمالك من مواجهة تونجيث – فيديو

علق سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي على مواجهة الزمالك أمام تونجيث السنغالي، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وكان تونجيث السنغالي قد نجح في إقصاء الرجاء المغربي في الدور الـ32 من البطولة، ليصعد الفريق السنغالي ويقع في مجموعة الزمالك.

وقال ” وهبي” : تونجيت فريق مغمور، وتأهله على حساب الرجاء كان في ظروف قاهرة، الملعب كان غير صالح اطلاقا”.

وأضاف ” وهبي” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الزمالك فريق كبير ومتمرس، ولكن كرة القدم بها منطق واحد وهي الجدية واحترام الخصم”.

وانتهت مباراة الرجاء وتونجيث بالتعادل السلبي، في المغرب، وهي نفس نتيجة الذهاب، ولجأ الفريقين إلي ركلات الترجيح، وأهدر فريق الرجاء 3 ركلات جزاء وسجل واحدة فقط، بينما سجل فريق تونجيث 3 ركلات وأهدر ركلتين، ليتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الإفريقية بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وتونجيث اليوم الثلاثاء في ملعب لاديور في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة تونجيت السنغالي وفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأسود وسيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء،.

في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، ويرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء.

ومن جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق اليوم على هامش التدريب الذي أقيم على استاد لاديور بالسنغال استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي.

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين قبل اللقاء ومطالبتهم بالتركيز في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة