اخبار الزمالكميديا الزمالك

بينهم ثلاثي الزمالك… إبراهيم فايق يكشف قائمة الأسماء الجديدة المنضمة لمعسكر المنتخب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن قائمة الأسماء الجديدة المتوقع انضمامها لقائمة المنتخب الوطني خلال المعسكر المقبل من أجل مواجهتي كينيا وجزر القمر في شهر مارس المقبل.

وأشار إلي أن هذه القائمة تشمل عدة أسمها منها شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، ومحمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، وثلاثي نادي الزمالك، محمد عبد الغني مدافع الفريق، وإمام عاشور لاعب خط الوسط ويوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أن قائمة اللاعبين الجديد ستشمل أيضًا ثنائي بيراميدز شريف إكرامي، و أسامة جلال، وعمر رضوان حارس أسوان، ومحمود كهربا لاعب الأهلي

وتابع : ” هذه الأسماء الجديدة يتم التفكير فيها حاليا من أجل دعم المنتخب خلال المعسكر المقبل، بجانب مجموعة اللاعبين الذين يمثلون ركائز أساسية في المنتخب”

ومن جانبه كشف الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني عن تفاصيل معسكر المنتخب المقبل من أجل مواجهة كينيا وجزر القمر في شهر مارس القادم.

وقال ” بركات” :” لأول مرة اليوم اجتمعت اللجنة الثلاثية مع الجهاز الفني بالكامل، والبدري شرح طلباته في المعسكر المُقبل، المعسكر في غاية الأهمية، نريد أن نختتم التصفيات بشكل جيد ونطمئن الجماهير”.

وأضاف ” بركات” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الأجندة الدولية من يوم 22 إلى 30، سنخوض مبارتين، الأولى أمام كينيا في نيروبي يوم 25، والثاني أمام جزر القمر في استاد القاهرة يوم 29″.

وتابع :”البدري طلب من اللجنة الثلاثية أن يدخل المعسكر مبكرا خاصة وأن المباراة الأولى ستكون خارج مصر، وكنا نريد أيام إضافية واللجنة رحبت وتم الاتفاق أن يوم 20 سنخوض المعسكر ثم سنسافر كينيا يوم 22، والبدري يفضل أن يخوض تدريبين، وسنعود بعد المباراة مباشرة لنتدرب في مصر استعدادا للمباراة التالية:”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة