اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق غير متوقع من قناة الزمالك علي قرار ايقاف هشام نصر رئيس اتحاد اليد

اكد محمد ابو العلا مقدم برنامج زملكاوى عبر قناة الزمالك ان قرار ايقاف هشام نصر رئيس اتحاد اليد غريب ، والدليل ان نفس الواقعة حدثت مع الاهلي وتم ايقاف لاعبيه مباراتين

حيث قال ابوالعلا : تاخد وقف سنة ليه والمفروض رئيس الاتحاد الدولي المصري يتدخل ده حسين الشحات وكهربا لما اخترقوا الفقاعة اخدوا مباراة واحدة

وواصل : وبعدين دي ظروف استثنائية لان العقوبة سنة قاسيه وكان لازم تهدي انت بتصعب المأمورية لان كرة اليد ف مصر لها نجاحات وتعاقبه سنة بعد 22 يوم من انتهاء البطولة وبعد قرار استئناف البطولة الماضية ودي تطرح اسئلة كتير

ومن جانبه قال المهندس هشام نصر في المؤتمر الصحفي: “علمت بإيقافي لمدة عام بسبب ما أسموه بخرق نظام الفقاعة الطبية، كنت رئيسا للجنة المنظمة ورئيسا للاتحاد المصري في نفس التوقيت”.

وأوضح “دخلت الفقاعة فقط بسبب إصابة الثنائي علاء السيد ومؤمن صفا المسؤولين عن المنتخب بفيروس كورونا وعزلهم في المنزل، هل سأترك المنتخب وحيدا؟”.

وكشف المهندس هشام نصر “ما حدث موقفين، الأول كان مع رئيس بعثة الرأس الأخضر وهو وزير الرياضة هناك وضمن الفقاعة لكن جلس في مكان غير مخصص لذلك وتعجب من طلب ابتعاده عن المقصورة”.

وتابع “ذهبت إليه لشرح الموقف وتحركنا سويا من ذلك المكان الخاطئ إلى أخر صحيح وتواجدت إحدى نواب مجلس الشعب وبالتأكيد لن تأتي للملعب دون سلبية مسحتها”.

وأضاف “الموقف الآخر كان نزولي بالخطأ أنا ورئيس لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد الدولي في مكان غير مخصص وشاهدنا أحد أعضاء لجنة المسابقات أعتقد أنه ألماني الجنسية ونقلنا إلى المكان الصحيح”.

وواصل المهندس هشام نصر “فوجئت بخطاب في اليوم التالي وبه إصرار كبير على عقوبتي، وأين هي اللائحة التي تفيد بإيقاف لمدة عام بسبب اختراق الفقاعة”.

ودافع نصر عن نفسه “لم يكن أحد يعلم ما هو نظام الفقاعة قبل تنظيمه في بطولة العالم في مصر، إذا هناك احتمالية لأخطاء بسيطة فكان من الممكن لفت النظر ولكن عقوبة لمدة عام؟”.

 

close