اخبار الزمالك

تقارير إنجليزية: كريستال بالاس يحدد قيمة شراء عقد مصطفى محمد – صورة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق كريستال بالاس الذي ينافس في البريميرليج يسعى بقوة للحصول على خدمات النجم المصري الشاب مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، والمعار له من نادي الزمالك.

وأكد موقع “hitc” أن كريستال بالاس يأمل في الحصول على خدمات مصطفى محمد، ليقود خط هجوم الفريق في ظل انتهاء عقود مهاجميه الثلاثة كريستيان بنتيكي وميتشي باتشواي وكونور ويكهام بحلول شهر يوليو المقبل.

وأشار التقرير إلى أن رحيل مصطفى إلى ملعب “سيلهرست بارك” معقل بالاس سيكلف الفريق الإنجليزي قرابة الـ 22 مليون جنيه إسترليني، أي ما يوازي 25 مليون يورو.

وذلك بعد أن خرج من الزمالك معاراً إلى العملاق التركي لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار، مع وجود خيار الشراء النهائي حتى 31 ديسمبر المقبل مقابل 4 مليون يورو، بشرط موافقة الزمالك.

تقارير إنجليزية: كريستال بالاس يحدد قيمة شراء عقد مصطفى محمد - صورة

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق أن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، قد طالب بالتعاقد بشكل نهائي، مع الدولي المصري بعد انضمامه لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، حيث يمتلك الفريق التركي بندا في عقده، يحق له بشراء اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين يورو.

ونجح مصطفى محمد فى تسجيل 4 أهداف مع فريق جالطة سراى التركي منذ انضمامه، نهاية الشهر الماضى من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

close