العاب اخرى

حارس يد الزمالك يكشف سر تفوق كوماندوز الأبيض على الأهلي في اللحظات الأخيرة

أعرب محمد علي حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته الشديدة بفوز فريقه اليوم على الأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد، مؤكدا أن اللاعبين ظهروا بشكل مميز للغاية خلال مباراة اليوم، ودائما الجماهير البيضاء تنتظر الكثير من فريق اليد بالنادي.

وقال “علي” في تصريحات له: “بالطبع واجهنا الأهلي اليوم بدافع واحد فقط وهو تحقيق الفوز، وكنت موفقا اليوم رغم غيابي عن التدريب منذ 10 أيام بسبب التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وبسببه غبت عن مواجهة سبورتينج الماضية ولكن قدمت أداء جيد اليوم”.

وأضاف حارس مرمى الزمالك: “كنا نحتاج للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، خاصة وأن الخسارة كانت ستبعدنا بعض الشيء، ولكن نجحنا في التساوي مع الأهلي وسبورتنج في جدول بطولة الدوري، واللاعبين كانوا رجال”.

وأوضح محمد علي: “في مثل هذه المباريات الكبيرة، لا أخاف لأني لدي ثقة كبيرة في فريقي، وكنا نمر بظروف صعبة للغاية خاصة وانه كان هناك 10 لاعبين ضمن ضفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم الماضية، وعادوا مرهقين وهو ما تسبب في خسارة الفريق في المباراة الماضية أمام سبورتنج، ولكني أرى أن الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري”.

وكان الفارس الأبيض لكرة اليد، نجح في تحقيق فوزا مثيرا على الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين، على صالة ستاد القاهرة الدولي حيث فاز الزمالك بنتيجة (28-27)، بعد تعويض تعويض تأخره بالشوط الأول بفارق هدف، وتحقيق الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع الزمالك بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة  ليتعادل مع الأهلي صاب نفس عدد النقاط، ويتصدر الفريقان بجوار سبورتنج المسابقة بنفس رصيد النقاط.

close