اخبار الزمالك

حسام البدري يستقر على ضم نجم الزمالك لمنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن تواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، مع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية، للتأكيد على أنه تحت الأنظار قبل المعسكر المقبل

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر كل من منتخبي جزر القمر وكينيا، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها فى عام 2021.

وكشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للمنتخب، أن أوباما ضمن اهتمامات حسام البدرى قبل المعسكر المقبل، بشرط الحفاظ على مستواه والاهتمام بالنواحي الدفاعية حال فقد الكرة.

وأكد المصدر، أن أوباما وعد الجهاز الفنى بتطوير مستواه خلال المباريات المقبلة، من أجل الانضمام إلى المعسكر المقبل.

كما استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على ضم الثنائي مصطفي محمد المحترف بصفوف فريق جالطة سراي التركي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز لمباراتي كينيا وجزر القمر.

ومن جانبه كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن قائمة الأسماء الجديدة المتوقع انضمامها لقائمة المنتخب الوطني خلال المعسكر المقبل من أجل مواجهتي كينيا وجزر القمر في شهر مارس المقبل.

وأشار إلي أن هذه القائمة تشمل عدة أسمها منها شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، ومحمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، وثلاثي نادي الزمالك، محمد عبد الغني مدافع الفريق، وإمام عاشور لاعب خط الوسط ويوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أن قائمة اللاعبين الجديد ستشمل أيضًا ثنائي بيراميدز شريف إكرامي، و أسامة جلال، وعمر رضوان حارس أسوان، ومحمود كهربا لاعب الأهلي

وتابع : ” هذه الأسماء الجديدة يتم التفكير فيها حاليا من أجل دعم المنتخب خلال المعسكر المقبل، بجانب مجموعة اللاعبين الذين يمثلون ركائز أساسية في المنتخب”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة