اخبار الاهلي

رضا عبد العال: موسيماني سبب هزيمة الأهلي أمام سيمبا… أخطأ في إشراك هذا الثلاثي

أكد رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي والكرة المصرية السابق أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تسبب في هزيمة الفريق اليوم ويتحمل المسئولية نتيجة إشراكه ثلاثة لاعبين في وسط الملعب.

وأضاف عبدالعال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ إشراك ثلاثي في وسط الملعب أمر غير مفهوم بالمرة ، نظراً لتواضع مستوى فريق سيمبا، كما أن موسيماني أشركَ عمرو السولية في الشوط الثاني فأصبح يعتمد على رباعي في وسط الملعب.

واختتم عبد العال، لا توجد فرص حقيقية للأهلي على مرمى سيمبا إلا كرة وحيدة عن طريق محمد شريف فور اشتراكه على حساب أكرم توفيق

وتلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجئة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء هدف سيمبا التنزاني عن طريق اللاعب لويس ميكويسوني في الدقيقة 31 من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت زاوية صعبة لحارس الأهلي محمد الشناوي.

وجاء سيمبا التنزاني فى المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما احتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، بينما تراجع النادي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط و المريخ السوداني فى المركز الرابع بدون نقاط.

close