اخبار الزمالكميديا الزمالك

سفيرة مصر في السنغال: تأكدنا من تصاريح طائرة الزمالك… والبعثة تصل القاهرة في هذا الموعد – فيديو

قالت نهى خضر سفيرة مصر في السنغال، إنه من المتوقع وصول طائرة الزمالك القاهرة في التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، بعد عمل ترانزيت في الجزائر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “mbc مصر”:” تأكدنا من تصاريح طائرة الزمالك خلال رحلة العودة ومغادرة السنغالي حتى لا تتكرر أزمة موريتانيا مجددًا”.

وتابعت: “بعد أزمة بعثة الزمالك خلال توجهها للسنغال الواحد بقى يخاف، ولكن تأكدنا من اكتمال كافة تصاريح العودة إلى القاهرة”.

ولفتت إلى أن الزمالك نجح في تحقيق نتيجة جيدة أمام تونجيت ويعزز من حظوظه في التأهل للدور القادم.

تحركت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار العاصمة السنغالية وذلك استعدادا للعودة للقاهرة بعد خوض مباراة تونجيت السنغالي مساء الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وكانت طائرة الزمالك قد واجهت ازمة أثناء تواجدها في مطار الجزائر، أثناء توجهها إلى السنغال بسبب عدم وجود التصاريح الخاصة بعبور الأجواء الموريتانية، وهو ما أدى إلى تأخر إقلاع الطائرة لساعات طويلة قبل حل الأزمة.

شاهد:

 

close