اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق يحيى: الزمالك كان الأفضل أمام تونجيت … وهذا سر تعادل الفريق – فيديو

تحدث طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق عن أداء الفريق في مواجهة تونجيت في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلي أن فريق الزمالك كان الافضل في مباراة الأمس الثلاثاء أمام تونجيت.

وقال طارق خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش على قناة ” صدى البلد” : “المباراة كانت لصالح الزمالك والفريق كان الأفضل، كان يمكنه تسجيل هدفا مبكرا أمام تونجيت”.

وأكمل: “الزمالك كان يستحق الفوز لكنه افتقد الحماس والتركيز، كما عانى من عدم التركيز بعض الشئ وهو ما أثر في إنهاء الفرص”.

وتابع: “تعادل الترجي والمولودية أعاد المنافسة في المجموعة مرة أخرى، والترجي سيقاتل للفوز على الزمالك بالمباراة المقبلة، ومن غير المقبول أن يهدر الزمالك نقاط مباراتي الترجي وتونجيت في مصر.

وأشار : ما يحزنني أن الزمالك كان بامكانه خطف المباراة اليوم أمام تونجيت خاصة وأن الفوارق بين الفريقين كبيرة، وغياب التسجيل في مباراتين متتاليتين امر مقلق.

وأتم طارق يحيى حديثه قائلا: كان يجب أن تكون الأمور أكثر جدية في الزمالك خلال مواجهة تونجيت”.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة