اخبار الزمالك

طارق يحيي : أرشح المثلوثي لقيادة الجبهة اليمنى… و لا غنى عن هذا اللاعب في وسط الملعب

أكد طارق يحيى نجم الزمالك والكرة المصرية الأسبق أنه يُفضل الدفع بالتونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن غداً أمام تونجيث السنغالي ، على حساب أحمد عيد.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ المثلوثي وعيد لم يشاركا في المباريات منذ فترة طويلة ، لكن الخبرة الإفريقية تصب في صالح المثلوثي.

و تابع “يحيى” ، أتمنى البدء بإمام عاشور بصفة أساسية لأنه لاعب مميز ولا غنى عنه في وسط الملعب ، ويجب أن يبدأ باتشيكو بثلاثي في وسط الملعب

وأشار يحيى إلي أن فريق تونجيث السنغالي حديث العهد بالكرة الإفريقية ويشارك لأول مرة في تاريخه بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وواصل : رغم من كون الفريق السنغالي حديث العهد بالمشاركات الإفريقية لكنه فريق منظم والمواجهة أمامه صعبة للغاية”.

وأتم ” يحيى” :” الفريق يتميز بالسرعة والقوة ، وتمكن من إقصاء الرجاء البيضاوي المغربي ، وخسر بصعوبة بالغة امام الترجي التونسي في الجولة الأولى”.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء في ملعب لاديور في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة تونجيت السنغالي وفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأسود وسيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء،.

في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، ويرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة