اخبار الزمالك

عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك يُخلي مسؤولية الإدارة ويكشف تفاصيل أزمة الطائرة ويؤكد على إتخاذ الاجراءات القانونية ضد الشركة- صورة

أكد حسين السمرى عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك، إن إدارة النادي اتخذت اجراءات إدارية صحيحة بشأن الطائرة الخاصة التي أقلت فريق الزمالك من القاهرة إلى السنغال.

وقال السمري عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “إدارة النادي اتخذت اجراءات إدارية صحيحة من خلال مناقصة محدودة بين ثلاث شركات وكانت الاسعار المقدمة 89 ألف دولار ، 103 و95 ألف وبإضافة الرسوم وصلت 107 الف”.

وأضاف: “بالتأكيد مادام مناقصة قانونية ستختار الأقل سعرا وكان فارق السعر في الرسوم وضيافة وإعاشة طاقم الطيارة طوال فترة الرحلة تحملتها الشركة، علاوة على معاينة الطائرة من خلال فيديوهات، وسابقة إعمال بنقل فريق الأهلي ومنتخب الشباب أو الناشئين، وليس قلة السعر في الجانب الفني او تعريض الارواح للخطر”.

وتابع: “ولوكانت النية الأرخص، فالأرخص لكانت رحلة عادية وليست خاصة توفيرا للوقت والجهد”.

وواصل: “السؤال هنا، من يتوقع أن الشركة لم تصدر تصريح للمرور من اجواء معينة ؟ هل حدث أن سأل أحدا طوال حياته في سفرياته هذا الأمر؟ خاصة وأنه لا يمكن ان تُقلع طائرة إلا بتأكيد السلطات المعنية عن ذلك”.

وأكمل: “سؤال آخر ماذا لو أخذت اللجنة السعر الأعلي ومرت الأمور دون مشاكل ولا يمكن لبال أحد التفكير في موضوع الأجواء؟ سيتحول الأمر الي اتهامات في الذمم والسمسرة والاشتغالة.. وليه اختاروا السعر الأعلي وعندهم سعر أقل”.

وأتم: “قطعا لابد من اتخاذ اجراءات قانونية ضد الشركة رادعة للتعويض عن هذا الضرر.. وفي الأخير (َلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ).. نقول الحمدلله وقدر الله ماشاء فعل”.

لا يتوفر وصف.

close