اخبار الكرة المصرية

محمد بركات يكشف تفاصيل معسكر المنتخب القادم لمواجهتي كينيا وجزر القمر – فيديو

كشف الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني عن تفاصيل معسكر المنتخب المقبل من أجل مواجهة كينيا وجزر القمر في شهر مارس القادم.

وقال ” بركات” :” لأول مرة اليوم اجتمعت اللجنة الثلاثية مع الجهاز الفني بالكامل، والبدري شرح طلباته في المعسكر المُقبل، المعسكر في غاية الأهمية، نريد أن نختتم التصفيات بشكل جيد ونطمئن الجماهير”.

وأشار :” خاصة وأن هذا هو المعسكر الأخير وبداية من المعسكر الذي يليه سنبدأ المعسكر الأصعب والأهم وهو الاستعداد لتصفيات كأس العالم”.

وأضاف ” بركات” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الأجندة الدولية من يوم 22 إلى 30، سنخوض مبارتين، الأولى أمام كينيا في نيروبي يوم 25، والثاني أمام جزر القمر في استاد القاهرة يوم 29″.

وتابع :”البدري طلب من اللجنة الثلاثية أن يدخل المعسكر مبكرا خاصة وأن المباراة الأولى ستكون خارج مصر، وكنا نريد أيام إضافية واللجنة رحبت وتم الاتفاق أن يوم 20 سنخوض المعسكر ثم سنسافر كينيا يوم 22، والبدري يفضل أن يخوض تدريبين، وسنعود بعد المباراة مباشرة لنتدرب في مصر استعدادا للمباراة التالية:”.

وكشف “بركات”: “محمد أبو العلا طبيب المنتخب شرح للبدري الإجراءات الاحترازية التي سيتبعها في المعسكر، وكان يريد أن يجري كشف طبي على الجميع، وفي نفس الوقت نسير في إجراءات السفر للخمسين لاعبا”.

وعن التواصل مع اللاعبين المحترفين أوضح :”نتواصل دائما، ولا توجد أي مشكلة، جميع اللاعبين جاهزين، وسنعمل على راحة اللاعبين، هناك لاعبين سينتهوا من مباريات أنديتهم يوم 20 وآخرين يوم 21″.

وأكمل :”سنتواصل معهم من أجل معرفة الأسهل لهم هل يذهبون إلى كينيا مباشرة أم يأتون إلى مصر أولا، كل الأمور تسير بشكل جيد ومرتبة”.

شاهد:

 

 

close