اخبار الزمالك

مدرب الزمالك السابق يحذر الجهاز الفني من خطورة فريق تونجيث

قال طارق يحيى نجم الزمالك والكرة المصرية الأسبق، والمدير الفني السابق للفارس الأبيض، أن فريق تونجيث السنغالي حديث العهد بالكرة الإفريقية ويشارك لأول مرة في تاريخه بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ رغم من كون الفريق السنغالي حديث العهد بالمشاركات الإفريقية لكنه فريق منظم والمواجهة أمامه صعبة للغاية”.

وتابع :” الفريق يتميز بالسرعة والقوة ، وتمكن من إقصاء الرجاء البيضاوي المغربي ، وخسر بصعوبة بالغة امام الترجي التونسي في الجولة الأولى”.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء في ملعب لاديور في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة تونجيت السنغالي وفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأسود وسيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء،.

في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، ويرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء

ومن جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق اليوم على هامش التدريب الذي أقيم على استاد لاديور بالسنغال استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي.

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين قبل اللقاء ومطالبتهم بالتركيز في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

close