اخبار الكرة المصرية

مفاجأة … تركي آل شيخ يكشف حقيقة استثمارة في شركة “استادات” بعد رحيل محمد كامل عن إدارة الشركة – صورة

كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية فى المملكة العربية السعودية، عن مفاجأة بخصوص حقيقة ارتباطه بشركة استادات وذلك بعد رحيل محمد كامل عن إدارة الشركة.

وشهدت الساعات الماضية الكشف عن رحيل محمد كامل عن إدارة شركة استادات وتولى سيف الوزيري المسؤلية بدلًا منه، بجنب تعيين محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي كنائب له.

وكتب “تركي” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” لازلت أعيد وأكرر لا علاقة لي بالاستثمار في الرياضة في مصر من قريب أو بعيد ولم اتملك أي شركة في هذا الخصوص”.

وأضاف :”وعلاقتي بالأخ سيف الوزيري العملية منتهية منذ فترة … لا نية لي بالاستثمار الرياضي في جمهورية مصر الان ولا مستقبلاً … ارجو تحري الدقة وعدم الالتفات للاشاعات المغرضة “.

وتابع :”تركي آل الشيخ اذا عمل شيء يصرح فيه ولايوجد لدي ما أخفيه … حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد والمملكة العربية السعودية وكل بلادنا العربية … تحياتي”.

مفاجأة … تركي آل شيخ يكشف حقيقة استثمارة في شركة "استادات" بعد رحيل محمد كامل عن إدارة الشركة - صورة

كما شهدت الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل داخل النادي الأهلي، وذلك بعد الإعلان عن تولى العميد مرجان محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي منصب نائب رئيس شركة استادات الراعى للفريق.

close