اخبار الاهلي

نجم الأهلي السابق يهاجم الهارب كهربا: يبحث عن الشو و امور جانبية لا تليق

قال أحمد أبو مسلم نجم الأهلي والكرة المصرية السابق أن الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، يتمتع بإمكانيات فنية جيدة، وهو لاعب متميز لكن يفتقد إلى التركيز في الفترة الأخيرة.

وأضاف أبو مسلم في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’: أطالب كهربا بالتركيز في التدريبات والمباريات والإبتعاد عن الشو و الأمور الجانبية التي قد تخرجه عن التركيز، فهي امور لا تليق بلاعب بصفوف النادي الأهلي.

واختتم أبو مسلم، المباراة أمام سيمبا ستكون صعبة فالفريق يجيد اللعب على ملعبه ، وستشهد المباراة حضور جماهيري كبير وهو ما سيعطي دفعة للاعبيهم لكن لدي الثقة الكاملة في لاعبي الأهلي و الجهاز الفني للخروج بالثلاث نقاط من هذه المواجهة الصعبة.

و يلتقى النادى الأهلى اليوم الثلاثاء مع سيمبا التنزانى فى الجولة الثانية من دور المجوعات فى دورى أبطال إفريقيا، ويسعى الأهلى لتعزيز تصدره لترتيب المجموعة الأولى.

وتفوق الأهلى، على ضيفه المريخ السودانى بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الأولى، فى حين حقق فريق سيمبا الفوز على فيتا كلوب فى الكونغو ضمن الجولة الأولى بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يفقد الأهلي أمام سيمبا، كل من حسين الشحات بسبب الإيقاف، وطاهر محمد طاهر وعلي معلول وصلاح محسن وكريم نيدفيد ووليد سليمان، بسبب إصابات مختلفة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة