اخبار الزمالك

هاني حتحوت يكشف مصير اللجنة المؤقتة في الزمالك بعد صدور قرار ببطلان لائحة مرتضي منصور !!!

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مصير اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك، بعد صدرو قرار مركز التسوية برفض طعن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق على لائحة النادي.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي قرر رفض قبول استئناف مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة الموقوف بقرار من وزير الشباب والرياضة على حكم إلغاء اللائحة.

وأشار ” حتحوت” إلي أن قرار رفض الطعن يعنى أنه يتم الرجوع في تعيين مجلس إدارة النادي على اللائحة الاسترشادية التى صدرت فى عهد وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وأضاف “حتحوت” خلال تقدمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” اللائحة الاسترشادية في تنص على أنه في حال خلو مجلس الإدارة فإنه يتولى تسيير أمور النادي كل من المدير التنفيذي للنادي بجانب المدير المالي، ومدير النشاط الرياضي.

وأوضح “حتحوت” أنه فريق إعداد البرنامج تواصل مع وزارة الشباب والرياضة لمعرفة مصير الجنة الحالية لإدارة النادي بعد قرار مركز التسوية والتى أوضحت أنه لا يوجد تغيير طارئ سيحدث هذه الفترة على اللجنة المعينة.

وأكدت الوزارة أن الفريق القانوني لديها يعكف حاليا على دراسة الوضع القانوني للجنة الخاصة لإدارة نادي الزمالك، على أن يتم إعلان القرار فور الإنتهاء من دراسة الوضع القانوني.

وكشف ” حتحوت أنه تواصل مع بعض أعضاء اللجنة الحالية لإدارة الزمالك، والذين أكدوا على أنه لا تغيير في الوضع الحالي لهم، وأن تعيين اللجنة لا علاقة له ببطلان اللائحة من عدمه.

close