اخبار الزمالك

هيثم فاروق يكشف سر كثرة الفرص الضائعة للاعبي الزمالك في المواجهات الإفريقية

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره تونجيت السنغالي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه علق هيثم فاروق نجم الزمالك على نتيجة اللقاء، مشيرًا إلى أن الزمالك قدم مستوى جيد خلال المباراة لكنه فشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلي أهداف

وقال “هيثم” :” أداء الزمالك جيد والنتيجة تعتبر مقبولة، والتعادل مع مولودية الجزائر لا يجعلك تشعر بأهمية نقطة التعادل في مباراة تونجيث.

واشار :”على الرغم من الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة والأرض السيئة لكن لاعبي الزمالك قدموا مستوى مميز في المباراة والفريق أهدر العديد من الفرص”.

وأضاف “فاروق” خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة ” بي إن سبورت” :” الزمالك خلق العديد من الفرص في مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث لكن الفريق يغيب عنه سوء التوفيق بشكل كبير”.

وتابع :” لا أستطيع اللوم على باتشيكو طالما أن الفريق يصل إلى المرمى بهذا الشكل الكبير لكن المشكلة تتمثل في غياب التوفيق عن المهاجمين والتركيز أمام مرمى المنافسين”.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام مولودية الجزائر في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولي من دوري المجموعات

close