اخبار الزمالكميديا الزمالك

وسام العابدي: الزمالك أضاع نقطيين أمام تونجيث… وهذه نصيحتي لـ فرجاني ساسي لتجديد تعاقده – فيديو

علق التونسي وسام العابدي مدافع الزمالك السابق على تعادل الفارس الأبيض أمام فريق تونجيث، بجانب أزمة التجديد لفرجاني ساسي نجم وسط الزمالك.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وقال ” وسام” :”الزمالك أضاع نقطتين مثل مباراة المولودية، ولو كان هناك مهاجم صريح مثل مصطفى محمد كان من الممكن أن يفوز، ولكن لم يكن هناك حظوظ”.

وأشار :” مجموعة الزمالك هي الأصعب، الفريق السنغالي صعب ومتعب في ملعبه، والمولودية و الترجي سيجدان صعوبة عندما يواجههم”.

وأضاف ” العابدي” خلال مداخلة مع برنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” انا لعبت في الصفاقسي والترجي والزمالك وأعشقهم، الزمالك عندما يأتي إلى تونس سأرحب بهم وسأزورهم في الفندق، وإن شاء الله الموفق يفوز”.

وعن أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك ؟ أوضح :”هذا المسلسل لابد أن ينتهي بين النادي واللاعب، بالتأكيد فرجاني لاعب ثقيل والجماهير تحبه، وانا تحدثت معه عندما كان هنا في تونس، وانا قلت له أن الجماهير تحبك وهو يعرف ذلك”.

وتابع:” موضوع التجديد يجب أن يُحسم الآن، حتى يركز النادي واللاعب، أي لاعب يبحث عن مصلحته وخاصة أنه لاعب محترف لكن الجماهيرية والحب الذي وجده في الزمالك لن يجده في ناد آخر، وحتى لو العقد الذي سيحصل عليه من الزمالك أقل من أندية أخرى فالأفضل له الزمالك، لأنه تأقلم على الأجواء ولو رحل لفريق آخر سيأخذ وقت كبير حتى يتأقلم”.

وأتم ” العابدي” : ولو تنازل عن (شوية فلوس) ليست مشكلة، وانا أنصحه وأوجه له رسالة، يجب أن تنتهي هذه القصة ويوقع للنادي، وهذا الفريق يجب أن يستمر مع الزمالك أكثر من سنة حتى يحصلون على بطولات”.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية.

شاهد:

 

close