اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سمير: جلسة عودتي للزمالك لم تستغرق 15 دقيقة… وهذه كواليس رحيلي عن الفريق – فيديو

كشف أحمد سمير لاعب طلائع الجيش والزمالك السابق، عن كواليس انتقالة للفارس الأبيض، واستغناء إدارة النادي عنه بعد ذلك، مشيرًا إلي أنه لم يكن يرغب في الرحيل عن صفوف الزمالك.

وقال ” سمير” :” لعبت في نادي الزمالك 10 سنوات في قطاع الناشئين ثم رحلت إلى الداخلية بعد أن استغنوا عني بحجة أنني ضعيف بدنيا، وانتقلت إلى الداخلية مع علاء عبد العال الذي صعدني للفريق الأول وأعطاني الثقة”.

وأشار :” كان هدف من أهدافي أن أعود للزمالك، كنت حزين جدا عندما رحلت من الزمالك كنت أبكي عندما أمر بجانب سور النادي”.

وأضاف “سمير” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” عندما طلب الزمالك عودتي بكيت عندما دخلت النادي، لأنني شعرت بقيمتي وأن كرامتي عادت لي وأنني عدت بمجهودي”.

وتابع :” أحمد سليمان هو من إتصل بي من أجل العودة للزمالك ولم أتأخر، وقال لي أنني لاعب جيد ومرتضى منصور يعرفك ونريدك أن تعود، فلم أبدي أي اعتراض والجلسة لم تستغرق 15 دقيقة”.

وواصل ” سمير” :” يوم توقيعي كان أسعد أيام حياتي، وقلت لمرتضى منصور أنني كنت لاعب في الزمالك واستغنوا عني، قال لي من استغنى عنك فلم أريد أن أقول له، ولكن هذا نصيب لو لم أكن رحلت ما كنت عدت مرة أخرى”.

وأكمل :” لعبت سنة ظهير أيسر وهذا ليس مركزي، وأديت بشكل جيد، ولكن آخر الموسم لا أعلم ماذا حدث ولا أعلم سبب رحيلي، لم يخبرني أحد بسبب مُقنع، استغنوا عني بدون أن يبلغوني حتى”.

وكشف “سمير “: ” إداري الفريق دخل قبل مباراة الفريق في الكونفدرالية وقال هناك 5 لاعبين سيحصلون على إجازة وكنت منهم، وبعدما وصلت المنزل لاعب كبير من الفريق إتصل بي وأخبرني أن الخماسي الذي حصل على إجازة سيرحلون عن النادي، فتعجبت”.

وأكمل” :” إتصلت بإسماعيل يوسف مدير الكرة وأخبرني أنني سأخرج للإعارة، وقلت له لماذا انا لا اريد الرحيل، انا كنت أمتلك عرض من الدوري الألماني وفضلت الزمالك قبل توقيعي”.

وأكد “سمير” :” أمير مرتضى لو كان متواجد وقتها كنت سأتحدث معه، ولكن رحلت على سبيل الإعارة إلى الإسماعيلي، وأديت موسم جيد، ولكن أمر من ضمن الأمور التي أثرت في نفسيتي هي طريقة الاستغناء عني”.

وتابع :” بعد الإعارة كان طبيعي أن أعود للزمالك بعد تألقي، ولكن دخلت في صفقة تبادلية مع محمد مجدى لاعب المصري، وأنا لم أكن أريد أن أدخل في صفقة تبادلية وكنت أرغب في أن أحدد مصيري، كنت حزين لأنني لا أستحق ذلك”.

واستطرد :” انتقلت إلى المصري رغما عني ونفسيتي كانت سيئة، وحسام حسن أبعدني عن المشاركة، وبعد انتهاء إعارتي (فاض بيا) وقلت لمسؤولي الزمالك لو لم ألعب بيعوني، ولم أقيد في الفريق ورحلت لوادي دجلة مع أحمد حسام ميدو،”.

وأتم ” سمير” : “لحظي السئ ميدو رحل وانا أصبت، ثم انتقلت بعد 6 أشهر للاتحاد، وبعدها إلى طلائع الجيش”.

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة