اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف لأول مرة أسباب إقالة محمود سعد من منصب المدير الفني لاتحاد الكرة

علق المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة على كواليس إقالة الكابتن محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد، خاصة بعد تصريحات الأخير حول تعامل مسؤولي الاتحاد معه في الفترة الأخيرة.

وقال ” مجاهد” : ” دى أمور طبيعية في الكرة، والتغيير سنة الحياة، الكابتن محمود سعد بقاله خمس سنين موجود، والتغيير شيء طبيعي”

واشار :” إن شاء الله قريبا جدا هنعلن عن اسم المدير الفني للاتحاد وعندنا هيكلة كاملة للإدارة الفنية وهتكون الصورة واضحة للناس كلها قريب”.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” المدير الفني للاتحاد هيكون من العناصر المتطورة جدًا اللى فيه مميزات هامة للغاية منها اللغة والتعاون والتواصل مع الاتحاد الأخرى”.

وتابع :” كل الشكر للي تم في الفترات الماضية والتغيير سنة الحياة، ومش عارف ليه الناس بتاخد الأمور بحساسية، والموضوع مش مقصود بيه أي تقليل من أى أطراف”.

وأتم :” موضوع تجميد المستحقات ده اجراء طبيعي، لحين إنتهاء التحقيقات مع جهاز منتخب الشباب، والطبيعي يكون فيه علاقة بين الإدارة الفنية للاتحاد مع الأجهزة الفنية الأخرى”

ومن جانبه قال محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار :”اللجنة الثلاثية بعد قدومها فوجئت ببعض الأمور وعلى رأسها رحيل العاملين معي في مكتبي والمساعدين لي”.

وتابع :”قال لي أنه صاحب القرار وهو ما رفضته من الأساس لان مهام عملي خاصة بي وقرارتي خاصة بي”.

وأكمل :”أحمد مجاهد كان ينوي رحيلي من أول يوم له بسبب مواقف سابقة في عهد جمال علام رئيس الاتحاد السابق”.

وأضاف :”أحمد مجاهد اتخذ بعض القرارات بعدها لمضايقتي وإيقاف الأكاديميات وكان يهدف لتقليص مهام عملي ورجعت لبعض المسئولين وطلبوا مني عدم الرحيل”.

وواصل :”وليد العطار المدير التنفيذي تم تقليص صلاحياته هو الآخر والآن دوره التوقيع فقط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة