اخبار الزمالك

أول تعليق من خالد رفعت على أزمة ملابس الفريق | تعرف على التفاصيل

حرص دكتور خالد رفعت مدير إدارة التسويق و التعاقدات في نادي الزمالك على التعليق بشأن أزمة ملابس الفريق الاول لكرة القدم و التي أثيرت الجدل في الفترة الحالية .

و كتب خالد رفعت عبر حسابه الشخصي على تويتر : أشكر اي حد قال كلمة حلوة في حقي ، انا بأستأذنكم أننا نركز مع الفريق وندعم الفرقة واللاعبين عندنا مباراة هامة بعد يومين وماتشات مهمة بعد كده، اي حاجات تانية مش بنفس الأهمية أمام الوقوف خلف الفريق … لإن الزمالك أكبر من الجميع 

أول تعليق من خالد رفعت على أزمة ملابس الفريق | تعرف على التفاصيل

و أثار عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك “إبراهيم عبد الله” أزمة كبيرة داخل جدران القلعة البيضاء بشأن ملابس الفريق الأول لكرة القدم .

و علم زمالك نيوز أن إبراهيم عبد الله قام بـ جلب أحد العروض من شركة ملابس لكي تقوم برعاية الفريق خلال الفترة المقبلة، و يقوم بالضغط على اللجنة المعينة لإدارة الزمالك للموافقة على العرض.

في الوقت ذاته يتحرك الدكتور خالد رفعت مدير التسويق و التعاقدات بالنادي من أجل حسم ملف شركة الملابس الرياضية الخاصة بالفريق، و القيام بمهام عمله ، و بالفعل أحضر عده عروض بإمتيازات جيدة.

و أدي إصرار إبراهيم عبد الله للتعاقد مع شركة بعينها إلى إستياء إدارة نادي الزمالك و خاصة أن هذا ليس من إختصاص عمله ، و هناك إتجاه داخل النادي للإستمرار مع الشركة الخاصة بالفريق حاليًا، و يتم التعاقد مع شركة جديدة بداية من الموسم الجديد، و هو ما أدى إلى غضب إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية .

و شنت جماهير الزمالك حملة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل رحيل إبراهيم عبد الله ، بسبب تعمده ضرب إستقرار الزمالك و الدخول في أزمات كثيرة خلال الفترة الماضية .

و من المفترض أن تحسم إدارة الزمالك بالتنسيق مع الدكتور خالد رفعت مصير ملابس الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة