اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبدالله عضو تنفيذية الزمالك: ساسي لم يتمرد على الفريق … وهذه حقيقة طلبات اللاعب المادية – فيديو

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك حقيقة طلبات فرجاني ساسي نجم وسط الفريق من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الزمالك ، مشيرًا إلي أن اللاعب لم يتمرد على الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال ” عبد الله” : “فرجاني ساسي لاعب في الزمالك محترف، وانا قلت من قبل أن فريق الزمالك ينتمي للكيان، والجماهير مرتبطة باللاعبين”.

وأشار :” نحن نشجع الزمالك من أجل أن يفوز، والزمالك معه توكيل سعادة الشعب المصري، وفرجاني لم يتمرد يوما ولم يتغيب وعلاقته بالجهاز الفني ممتازة، ولا نتدخل في أي أمور لها علاقة بالفنيات”.

وأضاف ” عبد الله” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” في الصفقات الجديدة أو الإعارات كانت بطلبات باتشيكو، ومن ضمن اللاعبين الذين يريدهم فرجاني.”.

وتابع :”كل الأرقام التي قيلت أن فرجاني ساسي يريدها غير صحيحة على الإطلاق، واللاعب لم يتشرط على النادي، ثم نحن لا نعيش في مظلمة، الزمالك نادي كبير، ولكن بعض الإعلاميين يمثلون ضغوط من نيران صديقة هدفها إحداث قلق لجماهير الزمالك”.

وواصل ” عبد الله” : كل ما أثير حول فرجاني عار من الصحة، اللاعب ملتزم، والدليل أن الزمالك لم يصدر في حق اللاعب أي عقوبة”.

وأتم :” هناك دور مهم لـ شيكابالا وعبد الحليم علي وأشرف قاسم، وهناك ود ومحبة بين الجميع.وهذا يظهر في النتائج، وتعلمنا في الزمالك أن المركز الثاني يعتبر المركز الأخير”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة