اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الخالق: تعجلت في قرار رحيلي عن الزمالك الذي رفع إسمي من الأرض للسما!!

أكد خالد قمر، لاعب الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي، أنه تعجل في الرحيل عن القلعة البيضاء، مُشيرا إلى أنه فعل ذلك للحصول على فرصة في المشاركة.

وقال عبد الخالق في تصريحات لبرنامج “اللعيب”: “تعجلت في الخروج على سبيل الإعارة من الزمالك، الحياة قرار وأخذت قراراً بالرحيل لصفوف دجلة لكي أشارك وكل شيء قسمة ونصيب”.

وتابع: “ولكن كان من المفترض أبقي في الزمالك ولكنني استعجلت لرغبتي في المشاركة ثم العودة مرة أخرى فكان لي الشرف اللعب نادي الزمالك لقد رفع ذلك من اسمي من الأرض للسماء”.

وأتم: “الزمالك يمتلك “أجمد” لاعبين في مصر كأفراد، ولكن لا أعلم لماذا يواجههم سوء حظ فمباراة تكون رائعة يمتعون جماهيرهم وربما يسقطوا في أخرى مع فريق أقل منهم في المستوى”.

وفي سياق آخر، أكد إسلام عوض لاعب الزمالك السابق، إنه واجه حظ سئ عندما انضم لصفوف الفارس الأبيض، مُشيرا إلى أنه لعب مبارتين فقط ثم توقف الدوري.

وقال عوض، خلال استضافته ببرنامج “نمبر وان” عل فضائية النهار:”لم يكن في أموال مثل الآن بنادي الزمالك وكنت أعرف ذلك جيدًا ولكنني انضممت لصفوف الفريق حبًا في الزمالك وكان تعاقدي 2.5 مليون أول موسم ثم 2.8 ثم 3 مليون”.

وتابع: “ولكن حين جاء مرتضى منصور استغنى عن اللاعبين الذين كانوا متواجدين في عهد المجلس السابق لارتفاع عقودهم ودعم الفريق بلاعبين آخرين”.

وأضاف: “لو كنت بإنبي وسأنتقل للزمالك فربما كانت الصفقة بـ 30 أو 40 مليون بناءً على الأرقام التي تُعرض ونسمع عنها الآن، وسأحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم وفقاً للأرقام ذاتها”.

وأتم مدافع الزمالك السابق تصريحاته باستنكار من يقول إنه لم ينجح حين انتقل لصفوف القلعة البيضاء:”هل تتذكرون الدوري وقتها!، فقد توقف بعد أحداث بورسعيد ولم نلعب سوى أفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة