اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الله عضو تنفيذية الزمالك : هذه حقيقة طلبات ساسي المادية … وهذا موعد إعلان تجديده مع الفريق

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك عن آخر تطورات التفاوض مع فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول والذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وقال ” عبد الله” : “كل الكلام اللي بيتقال على فرجاني ساسي من شهر 11 غير صحيح إطلاقا ولم يصدر أي تصريح من الزمالك أو اللاعب نفسه”.

وأشار :”بما إن ساسي لاعب يعشقه جماهير نادي الزمالك وهو حابب يستمر في الفريق هيتم تجديد عقده وهنعلن لما يتم تجديد عقده رسمي”.

وأضاف ” عبد الله” خلال تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” : ” محدش في الزمالك قال مش هنجدد ولا اللاعب نفسه قال مش هجدد او مش هكمل في الزمالك”.

ومن جانبه كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك تطورات المفاوضات مع فرجاني ساسي نجم وسط الفريق من أجل تمديد عقده.

وقال “سالم” :” متمسكين لابعد حد باستمرار ساسي لاننا نعلم مدى قيمته في الفريق وحب الجمهور له ولدينا رغبة أكيده في التجديد، واللي قال إمام عاشور بيتألق لا احنا محتاحين الـ2 في الفريق محتاج الشباب والخبرة”.

وأشار :”تأمين المبلغ لتجديد لفرجاني هو الفيصل في التجديد وإن شاء الله حال توفره سيتم الأمر”.

وأضاف ” سالم” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” دايما الفريق اللي بينافس على البطولة انه يتعامل مع كل المباريات بنفس الأسلوب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة