اخبار الكرة العالمية

الأندية تعلن العصيان ضد قرار أحمد مجاهد في اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

سادت حالة من الاستياء والرفض بين رؤساء أندية الدوري المصري وذلك بعد القرار المفاجئ للجنة الثلاثية في اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد بخصوص تحمل الأندية نفقات المسحات الطبية للاعبين.

وكانت الأندية قد تفاجأت اليوم الإثنين بوصول خطاب من اتحاد الكرة بتحصيل قيمة المسحات الطبية التى تجرى على اللاعبين والأجهزة الفنية قبل مواجهات الدوري العام.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عن تحمله نفقات المسحة الطبية للأندية وذلك قبل البدء في تطبيقها مع بداية عودة النشاط الرياضي.

ومن جانبه قال اللواء بكري سليم الرئيس التنفيذي لنادي مصر المقاصة: نرفض تمامًا دفع الثلاثة ملايين لاتحاد الكرة، رأينا مثل رأي سموحة والاتحاد السكندري وكل الرافضين، هل ندفع مستحقات اللاعبين أم ندفع لاتحاد الكرة ثمن المسحات”.

ومن جانبه أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تلقي صدمة من اتحاد الكرة برئاسة احمد مجاهد وذلك في خطاب رسمي تلقاه ناديه اليوم

حيث اكد انه تلقي فاتورة من اتحاد الكرة تفيد بتحصيل مبلغ 3 مليون جنية قيمة مسحات لاعبى الفريق للكشف عن كورونا

وقال “عامر” :” اتحاد الكرة أبلغنا بأن علينا أن نتحمل تكلفة المسحات وأن ندفع خلال أسبوعين، اللجنة الخماسية أبلغتنا من قبل بأنهم سيتحملون المسحات الطبية، وأكد أن فيفا يتحملها”.

وأشار :”الإيرادات منخفضة جدًا في ظل ظروف فيروس كورونا، والشركة الراعية لا تدفع أموال، ونحن في دوري هواة لا يوجد جوائز مالية من قبل اتحاد الكرة”.

وأضاف “فرج” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” هذه عملية تعجيزية للأندية، ذهلت من هذا الموضوع يحملنا ما لا طاقة لنا به، أحمد مجاهد تواصل معي ولكن لم أرد عليه كنت بصلي ولكن سأتواصل معه”.

وتابع :” لم يتم دعوتنا لأجتماع بشأن تحملنا تكلفة المسحات الطبية لكورونا ولم يأخذ رأينا في هذا الأمر، ونحن نطالب باستمرار تقنية الفار”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة