اخبار الزمالك

الإعلام الأهلاوي يواصل أكاذيبه بمداخلة مع محامي أتشمبونج للضغط على الزمالك | تعرف على التفاصيل

واصل الإعلام الأهلاوي تزييف الحقائق فيما يتعلق بتناول القضايا الخاصة بنادي الزمالك، وكان آخرها استضافة الإعلامي عمر ربيع ياسين المعروف بانتمائه الشديد للأهلي محامي اللاعب أتشيمبونج من أجل الضغط على إدارة الفارس الأبيض.

وقال الهولندي روي محامي الغاني بنيامين أتشيمبونج :” المحكمة فى سويسرا لم تعترف بالأوراق التي وقع عليها اتشيبمبونج عام 2018 وشافوا إن إدارة النادي استغلت موقف اللاعب الضعيف وضغط عليه من أجل التوقيع على هذه الأوراق وتصوير فيديو”.

وعن حقيقة تسوية الأمور المادية للاعب مع نادر السيد طبٌا لما أعلنه مسؤولي الزمالك أوضح :” اللاعب مش موقع على تفويض له علاقة بنادر السيد أو انه يتفاوض مع نادي الزمالك”.

وأضاف خلال مداخلة مع برنامج ” نمبر 1″ على قناة النهار تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين :” ليس من المنطقى أن اللاعب يوافق على التنازل عن أمواله بعد قتال لمدة 3 سنوات من أجل الحصول على مستحقات اللاعب والتصريحات غرضها خداع اللاعب وسيتم تبلغ الفيفا بما حدث، ونادر السيد لا مثل اللاعب أبدًا”.

وتابع :” سيتم إبلاغ الفيفا بالجريمة التى حدثت والتلاعب بالأوراق الذي حدث، واللاعب لن يتنازل عن أي مستحقات له لدى نادي الزمالك والتى تبلغ مليون و 250 ألف دولار”

ووجه ” روي” رسالة لمسئولي الزمالك قائلا: : ” اللاعب الفترة الأخيرة تعامل بطريقة سيئة جدا وكان فيه تجاهل تام من قبل مسئولى الزمالك، واللاعب في بعض الأوقات كان يتم حبسه فى مكتب النادي، وكانوا يجبروه انه يتدرب لوحده ولا يتم دفع راتب اللاعب، وبنطالب الزمالك باحترام اللاعب ودفع الأموال المقررة لأن اللاعب لن يتنازل عن أى غرامات”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة