اخبار الزمالكميديا الزمالك

صدمة … المتحدث الرسمي يكشف سبب عدم التقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك و المولودية !!!؟ – فيديو

شهدت مباراة الزمالك و مولودية الجزائر في افتتاح دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا مساء أمس الجمعة تعرض الفارس الأبيض لحالة من الظلم التحكيمي بعد تغافل الحكم عن احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد لمس مدافع المولودية الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ومن جانبه كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك حقيقة التقدم بشكوى لدى الاتحاد الاتحاد الإفريقي ضد حكم المباراة.

وقال “سالم” :” الزمالك مدرك تماما أن هذه الشكاوى لا جدوى لها، خاصة وأنها قرارات تقديرية للحكم، والبيانات لا تغير من الواقع شيء”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “هذه البطولة بما فيها من رعاة تستحق أن يتواجد فيها تقنية الفار لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الأندية خاصة وان الاتحاد الافريقي لديه من الإمكانيات ما يسمح من تواجد تقنية الفار”.

وتابع :” نتمنى من الاتحاد الإفريقي توفير تقنية الفار من بداية دوري المجموعات وليس من دور ربع النهائي حتى تحقق العدالة لجميع الأندية”.

وفي سياق متصل أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور ال32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة