اخبار الزمالك

باتشيكو يوجه رسالة خاصة إلى اللاعبين قبل مباراة دجلة

حرص المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة للاعبين قبل مباراة وادي دجلة المقرر لها مساء غداً “الإثنين” في بطولة الدوري الممتاز .

و طلب باتشيكو من اللاعبين عدم الإستهتار خلال مواجهه وادي دجلة ، و ضرورة حسم المباراة مبكراً و الحصول على 3 نقاط ليعزز الفريق صدارته لـ بطولة الدوري الممتاز.

و أشار باتشيكو خلال حديثه مع اللاعبين على أن وادي دجلة موقفه صعب في بطولة الدوري ، و يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة .

و أعلن عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سلبية مسحة اللاعبين الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك استعدادا لمواجهة وادي دجلة بالدوري الممتاز.

و يقع المدير الفني لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” في حيرة شديدة بسبب ثنائي حراس مرمى الفريق محمد أبو جبل و محمود جنش على من يتواجد في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة .

حيث قرر باتشيكو الإعتماد على محمود جنش في حراسة مرمى القلعة البيضاء على حساب أبو جبل بعد تذبذب مستواه خلال الفترة الأخيرة و خاصة في مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري .

و تواجد جنش في التشكيل الأساسي للفريق لأول مرة بعد غياب خلال مباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا و التي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و يرى بعض أعضاء الجهاز الفني أن إستبعاد أبو جبل من التشكيل الأساسي سيقلل من فرص تواجده في معسكر منتخب مصر بقيادة حسام البدري .

و برى البعض الأخر أن جنش من حقه أن يتواجد في التشكيل الأساسي و يحصل على فرصته كاملة ، و خاصة انه جدير بذلك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة