اخبار الزمالك

بشير التابعي: مبادرة طرح قميص فرجاني ساسي للبيع “مهينة” وهددت ممدوح عباس بالانتقال إلى الأهلي لهذا السبب..

تحدث بشير التابعي مدافع الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، عن لجوء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، لبيع قمصان التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، من أجل تحصين قيمة تجديد تعاقده.

وقال بشير التابعي في تصريحات تلفزيونية: “مبادرة بيع قمصان ساسي، لجمع القيمة المالية لتجديد تعاقده مع الزمالك مهينة، ولكن لا يوجد بديل في الوقت الحالي، في ظل الأوضاع المالية المتواجدة داخل القلعة البيضاء”.

وأضاف: “قيمة قميص رمضان صبحي حينما كان لاعبا في النادي الأهلي تساوي أكثر من قيمة قميص فرجاني ساسي في الزمالك، حيث تتخطى قيمة قميص رمضان صبحي خلال وجوده مع الأهلي في وقت سابق أكثر من 3.5 مليون يورو من وجهة نظري”.

وواصل: “حصول لاعب في الزمالك على المستحقات المادية الخاصة به وحرمان آخر، يعد شعورا غير جيد”.

وأتم: “وأتذكر خلال فترة وجودي داخل القلعة البيضاء أن ممدوح عباس رئيس النادي وقتها رفض أن يصرف قيمة الشيك الخاص بمستحقاتي، وهددت وقتها بالانتقال لصفوف الأهلي، وهو ما جعله يتراجع وصرف لي الشيك، وكان بمليون جنيه، وعرض الأهلي بـ3 ملايين جنيه”.

وفي سياق آخر، اكد مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب ان كل ما تردد عن انضمام رمضان صبحي للزمالك من بيراميدز في صفقة الانتقالات الصيفية القادمة غير صحيح

واشار الي ان اللاعب لم يدخل في مفاوضات مع الزمالك ومستمر مع السماوي ، ولن يغادر سوي الي خارج مصر

حيث قال مهيب عبد الهادي : ما تردد عن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك الموسم المُقبل، عار تماما من الصحة وهذا على مسؤوليتي، رمضان لن ينتقل إلى الزمالك، ومستمر مع بيراميدز إلا لو وصل له عرض خارج مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة